X إغلاق
X إغلاق
بريد عاجل | واتس اب للموقع | اتصل بنا | راديو 13/12/2018 |    (توقيت القدس)

الصوت العربي لمن؟.. بقلم: علي ابو ربيعة

حديث الجنوب - موقع جنوب
   زاوية للآراء الحرة   

كثيره هي المشاكل والاوضاع الصعبه التي يعاني منها المواطن العربي وقبل فتره وجهت بعض العتاب للذين ينتقدون النواب العرب واتهامهم بالتقصير وكتبت في ذالك المقال ان النواب العرب يجتهدون ويحاولون قدر استطاعتهم وانهم لا يملكون العصا السحريه لحل مشاكلنا
ولكن الحق يقال ان النواب العرب والمستفيدين حول الكعكه كما يقال يجتهدون بشكل كبير وقت الانتخابات ويلتقون مع كل ما " هب ودب" كما يقول المثل ومستعد ذالك النائب قطع المسافات الطويله لكي يلتقي مع فلان او علان وتطلق شعارات الوطنيه ان الصوت العربي للعرب ويكادون يصدرون الفتاوى انه لا يجوز ان تصوت لغير القوا ئم العربيه وحتى لو كانت---------
ولكن عندما يحتاج المواطن البسيط او الاعلى درجه هذا النائب اوذاك فيصبح الامر شبه مستحيل ويرفع انفه لسما وحتى مساعده ويصبح مشغول جدا  ويسهل عندها لقاء ترامب من ذالك النائب الذي وصل لهذا المقعد بفضل الصوت العربي" صوت العرب للعرب" وانا اقول يجب مراجعه هذا الشعار بل ومحاسبه كل نائب يهمل بل ويتكبر على توجه اي مواطن
وسوف استمر ان شاء الله من اليوم وصاعدا بمتابعه هذا الموضوع ونقول لنواب العرب هذا واجب عليكم وليس جميله وان غدا لناظره قريب وللحديث بقيه ومتابعه حتى يرفع من جديد شعار " صوت العروبه للعرب".

بقلم: علي ابو ربيعة.

أضف تعليق

التعليقات

1.
ערבים נשארים ערבים הם לא יודעים מה טוב להם
ערבי - 27/05/2018